منتدى شط اسكندرية

منتدى شط اسكندرية

احلى شط فيكى يا اسكندريه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة الجزائرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد جمال فتحى
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

مساهماتى مساهماتى : 802

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 01/11/2009


مُساهمةموضوع: فضيحة الجزائرين   الأحد 15 نوفمبر 2009, 1:32 pm

صحف فرنسية: شغب الجزائريين يعد اعترافا بتبخر حلم تأهلهم للمونديال



ملخص الصحف الفرنسية تولي اهتماما كبيرا بفوز منتخب مصر على نظيره الجزائرى بهدفين مقابل لاشى ء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت فى استاد القاهرة الدولى

باريس - ( أ ش أ ) - (محرر ياللاكورة):
أولت الصحف الفرنسية اهتماما كبيرا بفوز منتخب مصر على نظيره الجزائرى بهدفين مقابل لاشى ء فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت فى استاد القاهرة الدولى فى اطار تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب افريقيا.
وشمل هذا الاهتمام كل ما يخص المباراة سواء فيما يتعلق بالنواحى الفنية أو بخروج الجماهير المصرية الى الشوارع للتعبير عن فرحتها الغامرة بالفوز الثمين أو بمساندة علاء وجمال مبارك لمنتخب بلادهما فى الاستاد ، وكذلك أعمال الشغب التى اندلعت فى بعض المدن الفرنسية الكبرى عقب انتهاء المباراة وقامت بها الجالية الجزائرية الكبيرة التى تعيش فى فرنسا.
واعتبرت بعض الصحف الفرنسية أن أعمال الشغب التى اندلعت فى بعض المدن الفرنسية الكبرى على أيدى الشباب الجزائرى المقيم فرنسا يعد بمثابة اعتراف ضمنى بتبخر حلم منتخبهم فى التأهل للمونديال بعد ان كان الجزائريون قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطاقة التأهل لولا اصرار المصريين على احراز هدف ثان فى الثوانى الأخيرة من الدقائق الست التى احتسبها الحكم جنوب الافريقى وقتا بدلا من الضائع ، أحرزه
المهاجم عماد متعب بضربة رأس متقنة بعد ان تفنن الجزائريون فى اضاعة الوقت الاصلى بادعاء الاصابة.

وذكرت صحيفة "لوفيجارو" أنه بمجرد أن انتهت المباراة بفوز المصريين بهدفين دون مقابل وتأجيل حسم التأهل الى مباراة فاصلة بأم درمان بالسودان يوم الأربعاء القادم لنيل بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اشتبكت مجموعات من الشباب الجزائرى فى شوارع عدد من المدن الفرنسية الكبرى مع قوات الأمن لاسيما فى مدينتى مرسيليا وليون فى رد فعل يعكس مدى حزنهم على نتيجة المبارة التى اعتبروها بمثابة انتهاء للحلم الجزائرى بالتأهل للمونديال بعد غياب دام 24 عاما عن العرس الكروى العالمى.
وأضافت الصحيفة ان الجزائريين فى مارسيليا لم يجدوا للتعبير عن حزنهم لهزيمة منتخبهم أمام مصر أفضل من اشعال النيران فى اليخوت الراسية فى ميناء مارسيليا والقاء الحجارة والصواريخ النارية على قوات الأمن بعد ان نزل الهدف الثانى الذى أحرزه متعب فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع كالصاعقة على رؤوسهم بعد ان استعدوا للاحتفال بالتأهل رغم تأخرهم بهدف اعتمادا على فارق الأهداف الذى كان يصب فى مصلحة الجزائر.
وتعد الجالية الجزائرية فى فرنسا أكبر جالية أجنبية تعيش على الأراضى الفرنسية بعضها يحمل الجنسية الفرنسية والبعض الاخر يحمل بطاقة اقامة أو بدون أوراق وهو الوصف الذى يطلق فى فرنسا على الاقامة غير الشرعية.
ومن جانبها ، أبرزت مجلة "لوبوان" الفرنسية مظاهر الفرحة التى عمت الشوارع المصرية عقب فوز مصر ونجاحها فى الابقاء على حظوطها للتأهل الى مونديال 2010 بعد غياب دام 20 عاما عن نهائيات كأس العالم.
وأضافت الصحيفة أنه بمجرد أن انطلقت صافرة حكم المباراة معلنة عن فوز مصر بهدفين انطلقت آلاف السيارات وهى تطلق أبواقها فى مختلف المدن المصرية ابتهاجا بالفوز التاريخى الذى زاد من قيمته أنه تحقق فى الثوانىالأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع فى وقت تهيأ فيه الجزائريون للاحتفال بالتأهل بعد غياب دام 24 عاما.
وأضافت المجلة ان هتافات المصريين "مصر .. مصر" زلزلت شوارع القاهرة مثلما زلزلت من قبل استاد القاهرة التى تكدس فيه أكثر من 80 ألف متفرج ظلوا ينتظرون الفوز حتى الثوانى الاخيرة من المباراة.
ونقلت المجلة الفرنسية عن مشجع مصرى عقب انتهاء المباراة قوله " كنت على يقين تام بأن مصر ستحرز هدفا ثانيا فى الثوانى الأخيرة لا لشىء الا ان هذه هى مصر التى يظهر معدن أبنائها فى الأوقات الصعبة والحاسمة.
وأبرزت لوبوان التهنئة التى أرسلها الرئيس حسنى مبارك للشعب المصرى عقب الفوز الذى يحافظ على حظوظ الفراعنة فى التأهل فى حال الفوز باى نتيجة فى مباراة السودان بعد ان كان العبء ثقيلا فى القاهرة حيث كان يتعين على المصريين الفوز بفارق هدفين على أقل تقدير للوصول للمباراة الفاصلة وبثلاثة أهداف للتأهل.
ونوهت المجلة بالتأييد الذى حظى المنتخب الوطنى المصرى من قبل علاء وجمال مبارك مؤكدة ان فرحة الرجلين الغامرة ظهرت بوضوح على شاشة التليفزيون بعد تسجيل الهدف الثانى القاتل.
من جانبها تناولت صحيفة "لوباريزيان" بالتفصيل تطورات احداث العنف التى اندلعت فى بعض المدن الفرنسية عقب انتهاء المبارة على ايدى ابناء الجالية الجزائرية ، وذكرت الصحيفة أن قوات الأمن الفرنسية ألقت القبض عقب انتهاء المباراة على 8 أشخاص فى مدينة مارسيليا (جنوب فرنسا) بتهمة القاء الحجارة واتلاف الممتلكات واشعال النيران فى السيارات وصنادق القمامة.
وكشفت الصحيفة عن ان الجزائريين الغاضبين من نتيجة المباراة اشعلوا النيران فى 6 يخوت كانت راسية فى ميناء مارسيليا القديم اثنان منها غرقا فى مياه الميناء بعد ان فشلت قوات الاطفاء فى اخماد النيران التى اندلعت فيهما.
وأبرزت الصحيفة اجراءات الامن المشددة التى اتخذتها قوات الامن لتأمين سلامة القنصلية المصرية فى مارسيليا وتأمين سلامة عدد من مطاعم الكباب والشاورمة التى يمتلكها المصريون فى مارسيليا المطلة على البحر المتوسط.
وأشارت الى ان الاجراءات الامنية الصارمة لم تمنع المشجعين المشاغبين من اتلاف واجهات بعض المحال على رأسها محل ماكدونالدز القريب من ميناء مارسيليا.
وأشادت الصحيفة بأداء منتخب مصر مؤكدة ان المصريين نجحوا فى تحقيق المعجزة بالفوز بهدفين خاصة وان صعوبة المهمة تكمن فى العبء النفسى الذى كان ملقى على عاتقهم فالجزائريون كان يكفيهم الفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد للتأهل لمونديال جنوب افريقيا فى حين كان يتعين على المصريين الفوز بفارق هدفين على الاقل دون ان يصاب مرماهم باى هدف للوصول الى المبارة الفاصلة.
وأشارت الصحيفة الى أن سلوك الجزائريين فى العاصمة الفرنسية باريس كان تصرفا اقل عنفا عن سلوكهم فى مارسيليا وليون فقد عبروا عن خيبة أملهم بهزيمة منتخب بلادهم بالتجمهر فى بعض شوارع منطقة باريس مما تسبب فى ازدحامات مروروية مشيرة الى ان الجزائريين تفرقوا بعد ذلك دون مشاكل لمتابعة مباراة فرنسا وايرلندا التى انتهت بفوز فرنسا 1 / صفر فى اطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا عن قارة اوروبا .
أما صحيفة "واست فرانس" ،فقد اعتبرت ان المصريين حققوا المهمة بنجاح فالفوز على الجزائر التى تضم مجموعة كبيرة ومتميزة من المحترفين بهدفين نظيفين يعد بمثابة انجاز عظيم يجعل مصر الأوفر حظا للفوز بالمباراة الفاصلة التى من المقرر ان تقام بملعب نادى المريخ السودانى يوم الاربعاء القادم .
وأضافت الصحيفة ان ما يميز أداء المصريين هو جماعية اللعب والاصرار والعزيمة على الفوز حتى اخر دقيقة مؤكدة انه فى الوقت الذى استعد فيه الشعب الجزائرى للاحتفال بالتأهل رغم التأخر بهدف عمرو زكى جاء هدف عماد متعب فى الثوانى الاخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينزل كالصاعقة على الشعب الجزائرى وعلى الجالية الجزائرية الكبيرة فى فرنسا.
وقالت الصحيفة انه على الرغم مما ابداه الجزائريون من روح قتالية خلال المباراة الا ان اصرار المصريين على الفوز كان له الكلمة العليا والاخيرة ليتقابل المنتخبان فى مباراة فاصلة وهما متساويان فى النقاط وفارق الاهداف بعد ان كان الميزان يميل لصالح الجزائريين فى القاهرة بسبب تقدمهم بثلاث نقاط و هدفين.
من جانبها اهتمت مجلة "جون افريك " بمظاهر الفرح التى عمت مصر سواء فى استاد القاهرة او فى الشوارع المصرية عقب انتهاء المباراة .
اما صحيفة "لوموند" فقد أرجعت الفرحة العارمة التى عمت الشارع المصرى بعد المباراة الى صعوبة المهمة التى كانت ملقاة على عاتق المنتخب المصرى فالفوز فى حد ذاته لا يكفى مشيرة الى ان المطلوب لم يكن هينا ، فإما أن تحرز مصر هدفين فى عرين المنتخب الجزائرى القوى لتصل الى مباراة فاصلة او احراز ثلاثة اهداف لحسم المعركة وهو ما كاد يحدث فى الثانية الاخيرة من المباراة عندما اضاع اللاعب محمد بركات فرصة العمر التى كانت كفيلة باراحة المصريين من عناء مباراة السودان الحاسمة.
وذكرت صحيفة "لاكسبرس" الفرنسية فى عددها الصادر الاحد أنه تم نشر أكثر من 500 من رجال الشرطة فى وسط مدينة مرسيليا كاجراء وقائي بعد أعمال الشغب التي قام بها بعض من ابناء الجالية الجزائرية في فرنسا عقب انتهاء مباراة مصر والجزائر مساء السبت.
وأشارت الى أن الاشتباكات اندلعت بين رجال الامن وبعض الشباب الجزائري بعد أن أحرزت مصر الهدف الثاني فى نهاية المباراة وحرمت الجزائر من التأهل المباشر الى كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وأجبرتها على خوض مباراة فاصلة يوم الاربعاء المقبل بالسودان.
وأوضحت الصحيفة ان العديد من واجهات المحال بما فيها مكتبة "الكازار" تعرضت للتلف بالاضافة الى تحطيم بعض الحافلات ولم تشر الصحيفة الى وقوع أى اصابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال فتحى
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

مساهماتى مساهماتى : 802

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 01/11/2009


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الأحد 15 نوفمبر 2009, 1:34 pm

حنولعها هيييييييييييية
صباح الخير صباح النصر اة احانا ملوك الكورة فى مصر اة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنا سكر
صاحبة الشاطئ
صاحبة الشاطئ
avatar

انثى

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 1858

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 22/08/2009

عمري عمري : 25


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   السبت 21 نوفمبر 2009, 6:34 am

ههههههههههههههههههه

حلو الشعار ده

والجزائريين

بجد حسبن الله ونعم الوكيل فيهم

ربنا يحرقهم ويولع فيهم



انا واختى اخواااات ..... ربنا يخليكي ليا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alexbeach.ba7r.org
shikoOo
سباح جااامد
سباح جااامد
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 219

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 08/11/2009

عمري عمري : 26


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الأربعاء 09 ديسمبر 2009, 3:00 am

يا رب يولع فيهم
و المياه تتقطع من عند الجزائريين و يموتو
و مش يلاقو مياه يطفو نفسهم بيها الا من مصر عشان ييجو هنا و نقطععععهم stop
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندريلا
بيلعب في الرمله
بيلعب في الرمله
avatar

انثى

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 8

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 24/04/2010

عمري عمري : 22


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الإثنين 26 أبريل 2010, 7:22 am

يا جماعة المشرحة مش ناقصة قتلة هههههههههههه المفرود نقفل على الموضوع عشان البلدين عربيتين و هو ده اللى إسرائيل عايزاه إننا نولع فى بعض

لكن بالغيظة فيهم كلنا عرب و مش هنولعها بزيادة صح؟
كمان إحنا خدنا حقنا وزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr metr
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 718

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 07/05/2010

عمري عمري : 27


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   السبت 08 مايو 2010, 1:39 pm

انا رايي من راي سندرلا بلاش نحشي في المحشي
حقنا ووصل تالت ومتلت يبقي ملوش لزم نفتح الموضوع تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوكي
صاحبة الشاطئ
صاحبة الشاطئ
avatar

انثى

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 347

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 24/08/2009


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الإثنين 28 يونيو 2010, 4:25 am

حسبن الله ونعم الوكييل






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alexbeach.ba7r.org
محمد جمال فتحى
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

مساهماتى مساهماتى : 802

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 01/11/2009


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الإثنين 28 يونيو 2010, 10:42 am

ثانكس على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال فتحى
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

مساهماتى مساهماتى : 802

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 01/11/2009


مُساهمةموضوع: أخبار الزمالك    السبت 10 يوليو 2010, 6:54 am


أخبار الزمالك




خاص: عصام الحضري لـ"الزمالك اليوم" الإصابه لن تمنعني من التدريب ولم يتم تبليغي برفع الايقاف

09/07/2010


في اتصال هاتفي اجريناه بشكل مطول مع السد العالي اكد ان الاصابه التي تعرض لها اثر التحام مشترك مع المحمدي واستلزم اجراء جراحه صغيره في الراس ولكنه أكد أنه قادر على المشاركه في التدريبات ابتداء من


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


بالصورة: إفتتاح مقر جمعية الرابطة الزملكاوية في غزه وسط حشد جماهيري لم يسبق له مثيل

09/07/2010


في مشهد رائع سدلب على شعبيه الزمالك الجارفه في كل انحاء العالم استقبلت رابطه الزمالك بفلسطين اعضاء ومجلس اداره نادي خدمات النصيرات بمناسبه افتتاح مقر رابطة عشاق الزمالك بغزه في اطار نشاط وندوات رابطه القلعه البيضاء في فلسطين والتي تعتبر من اكبر الروابط هناك


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


المواقع البلجيكية تؤكد: شيكابالا في أندرلخت أربع سنوات، والنادي ينفي

09/07/2010


أكد أكبر مواقع رياضية بلجيكية مثل ( فوت بول بلجي - فوتو جول ) إن نادي أندرلخت البلجيكي بطل الدوري وبطل بلجيكا الأول والذي


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


حصريا بالفيديو : التقرير الاول لمستقبل الزمالك في الموسم الجديد عماد محمد بديل رابع وكوارث دفاعيه

08/07/2010


رؤيه خاصه وتقرير اولي لمستقبل الفريق واهم التطورات الفنيه في تشكيلة الزمالك والعناصر الاساسيه التي سيعتمد عليها حسام حسن في مشوار الدوري العام والتقرير يشمل بعض المفاجئات على مستوى احتياجات الفريق من الصفقات الجديده والتي سنؤكد عليها خلال


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


عاجل : تجميد عقوبه الحضري ويحق له المشاركه مع الزمالك ابتداء من اول مباراه بالدوري

08/07/2010


في تصريحات مفاجئه وعكس ما تم تداوله في كل وسائل الاعلام والصحافه عن ايقاف الحضري مستمر بالرغم من


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


خاص : الزمالك يدخل الصراع لخطف صفقه افريقيه قويه من الاهلي والقيمه الماليه تحسم الامر

08/07/2010


دخل نادي الزمالك وبقوه في احدي الصفقات الافريقيه القويه والمعروفه على الساحه الافريقيه والعربيه التي كان الاهلي في الطريق لحسمها ولكن بعد


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


خاص : الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي لضم سليمان ( شاهد فيديو وصور مباراه سانت جالين والزمالك )

07/07/2010


اصبح المدافع صلاح سليمان اقرب صفقات الزمالك التي سيتم الاعلان عنها خلال الساعات القادمه بعد ان توصلت اداره الناديين الي اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب من المحله الي الزمالك مقابل الحصول على


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


بالفيديو: أسبانيا تقتل ألمانيا بهدف بويول، وتواجه الطاحونة الهولندية في النهائي

07/07/2010


بعدما نجح الماتادور الأسباني في تحقيق حلم الوصول للدور قبل النهائي لكأس العالم لأول مرة في تاريخه نجح أيضا في إستغلال الفرصة وقبض على روح الماكينات الألمانية وفاز عليها بهدف نظيف لنجم الدفاع بويول نجم نادي برشلونة


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


خاص- عبد الغني لـ"الزمالك اليوم": لا يحق للزمالك قيد محمد ناجي جدو في القائمه الثانيه

07/07/2010


في اتصال هاتفي مع الكاتبن مجدي عبد الغني حول الاستفسار عن الانباء التي تؤكد حق الزمالك في قيد محمد ناجي جدو



كانت المفاجئة والتي توقعناها في الفترة السابقة ان عقد اللاعب مع الاتحاد السكندري قانوني مما يؤكد


المزيد





--------------------------------------------------------------------------------


خاص بالفيديو: الزمالك يرفض التفريط في نجم الفريق حسين ياسر المحمدي واللاعب يتمسك بالبقاء

07/07/2010


كما اكدنا خلال فتره سابقه عن وجود عروض احترافيه لنجم نادي الزمالك واحد اهم الركائز الاساسيه في الفريق حسين ياسر المحمدي رفض مجلس الاداره مبدأ التفكير او حتى مناقشه هذه العروض نظرا


المزيد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
papay
بيتعلم العوم
بيتعلم العوم
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 81

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 12/10/2009

عمري عمري : 27


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الأربعاء 28 يوليو 2010, 2:36 pm

حلو اووووووووووووووى التوبيك بس انا مش معاكوا اننا نسيب الجزائرين يشتمونا ويهزءونا وفى الاخر نقول بلاش علشان اسرائيل هيا الى عايزة كده
المفروض يا كبار تبقوا عارفين ان ميش ولا دولة فى المغرب العربى بيحبوا مصر وكذلك فى اسيا ةانتوا عارفين مين هيا الدولة ديه الى ليها قناه
كل شوية مصر تاخد على قفاه ونقول مش عايزين نعمل مشكلة واحنا من امتى عملنا مشكلة معاهم وانا الى اعرفه ان المفروض كنا نرد على الجزائرين الصاع صاعين
ده كان فيه عندنا فى الكلية حقوق اسكندرية فى المجمع واحد لابس تى شيرت جزائرى وبى العبود علقته من قفاه ولغاية ملعق التي شيرت

وكمان حقنا مخدنهوش ولا حاجة فى الاخر اتحكم علينا احنا بالتعويض وهما ولا اتعمللهم ولا حاجة ليه علشان الى معانا المصريين الى فى الاتحادى الدولى الفيفا معفنين ومش عارفين يشتغلوا زى الجزائرين بيعملوا
احنا هنفضل طول عمرنا ناخد على قفانه ونقول كمان كمان من التساهل الى احنا فيه ده


معليش يا جماعه الاختلاف فى الراى لا يفسد للود قضية شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
papay
بيتعلم العوم
بيتعلم العوم
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

علم بلدى علم بلدى : مصر

مساهماتى مساهماتى : 81

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 12/10/2009

عمري عمري : 27


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الأربعاء 28 يوليو 2010, 2:37 pm

وكمان يا برنس شغال زمالك زمالك زمالك
ايه مفيش اهلى ولا ايه
انا اهلاووووووووووووووووووووووووى صميم ياريت لو خبر على الاهلى ابقى سعيد وربنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمال فتحى
بيلعب مع الدولفين
بيلعب مع الدولفين
avatar

ذكر

مزاجى مزاجى :

مساهماتى مساهماتى : 802

يوم ما سجلت يوم ما سجلت : 01/11/2009


مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الجزائرين   الخميس 29 يوليو 2010, 5:11 am

thankess
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة الجزائرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شط اسكندرية :: برجوله سبورت :: Sport clab-
انتقل الى: